الأثنين 20-نوفمبر -2017

تسوق نشط يمتد لوقت السحور في اسواق الكورة

down21456456436453456load.jpg

الأردن اليوم - تزايدت حركة السوق في لواء الكورة استعداد لعيد الفطر السعيد الذي بات قريبا اذ تشد اسواق اللواء حركة تسوق نشطة اوقات المساء وتمتد حتى وقت السحور.

واللافت ان حركة السوق والاعداد الكبيرة للمتسوقين وما يعرض من بضائع جميعها تتركز على الملابس خصوصا ما هو مخصص منها للاطفال دون الخامسة عشر، اذ يقول تجار ان طلب الشراء دائما للاطفال وللنساء فيما تبدي متسوقات عدم رضاهن عن الاسعار المرتفعة لملابس الاطفال.

وتعج اسواق دير ابي سعيد ليلا باعداد كبيرة للمتسوقين ما يعوق المرور للمركبات وللمشاة جراء كثرة المتسوقين وتعديات اصحاب محال تجارية وبسطات على اجزاء من الشارع العام، بينما يواصل طاقم الخدمات البلدية ليلا بجمع ونقل النفايات من السوق.

وفي كفرعوان ذات النشاط التجاري المتزايد في سوق الالبسة والذي يقصده متسوقون من مناطق مجاورة في شمال عجلون ولوائي المزار الشمالي والاغوار الشمالية تتميز حركة السوق حسب تجار بالاقبال على ملابس الاطفال.

الى ذلك اكد متصرف اللواء عبدالسلام العموش بان حركة التسوق في الاسواق العامة باللواء اوقات الليل ممتازة وتحت المراقبة ولا يوجد اية مشاكل تذكر لافتا الى توفر المواد التموينية بشكل جيد في اسواق اللواء.

banner
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر، وجميع المقالات والتعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الموقع